top of page
  • صورة الكاتبFelous

تطبيق AppKarma: اربح مكافآت عن طريق الألعاب الإلكترونية والرد على الاستطلاعات

سوف يدفع لك appKarma مقابل إكمال عروضهم. يمكن أن يكون تطبيقًا لائقًا ولكنه مناسب في الغالب إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الهاتف المحمول. إذا قمت بذلك ، يمكن أن يكون تطبيقًا رائعًا لكسب المال والاستمتاع في نفس الوقت.


أصبحت القدرة على استخدام جهازك المحمول لكسب بضعة دولارات إضافية أمرًا شائعًا اليوم .

هناك الكثير من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك تنزيلها للسماح لك بربح مكافآت مقابل إكمال المهام الصغيرة.

أحد هذه التطبيقات يسمى appKarma. ولكن هل appKarma عملية احتيال أم أنه تطبيق شرعي وآمن يدفع حقًا؟

من المهم التحقق من شرعية التطبيق لأنك تحتاج إلى التأكد من أنك لن تضيع وقتك من خلال الانضمام إلى تطبيق احتيال. لذلك تريد التأكد من انضمامك إلى تطبيق شرعي سيدفع لك حقًا مقابل وقتك.

لذا ، دعني أجيب على هذا السؤال على الفور حتى نتمكن من متابعة تقييم هذا التطبيق.

ليس عملية احتيال. إنه يكافئك على إكمال المهام التي يقدمها..


ما هو appKarma وماذا يقدم؟


يمكن تصنيف appKarma على أنه تطبيق جوال Get-Paid-To (GPT) ويرجع ذلك أساسًا إلى طبيعة فرص الكسب التي يوفرها. إنه يحاكي موقع GPT عن كثب. الاختلاف الوحيد هو أن هذه منصة للجوال فقط.

لذلك ، يمكنك العمل عليه فقط على جهازك المحمول. ومع ذلك ، فإن ذلك له فوائد معينة لا تتمتع بها مواقع GPT. من الواضح أن القدرة على الكسب في أي وقت وفي أي مكان هو عامل الجذب الرئيسي لمنصة الأجهزة المحمولة فقط.

اسمحوا لي أن أبدأ بتوضيح أن appKarma آمن وشرعي - فهو مملوك من قبل نفس الشركة التي طورت CashKarma حتى تعرف أنه يمكنك كسب المال هنا.

ومع ذلك ، من أجل تحديد إمكانات هذا التطبيق بشكل كامل ، وما إذا كان الأمر يستحق ذلك ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على فرص الكسب التي يوفرها.


الخيار 1 - Karma Play


عندما تصبح عضوًا في appKarma ، ستتلقى عروضًا لتنزيل ألعاب الجوال. سيخبرك كل عرض أيضًا بالمكافأة التي ستحصل عليها مقابل إكماله.

هذه هي الطريقة الرئيسية للربح هنا. لذلك إذا كنت تحب ممارسة الألعاب ، فمن الممكن جدًا أن تحب appKarma.


لكل عرض ، سيتم إعطاؤك شرطًا محددًا ستحتاج إلى الوفاء به لإكمال العرض.

عادة ، سيتطلب منك تنزيل لعبة محمولة. ثم سيتعين عليك تشغيله للوصول إلى مستوى معين أو حالة أخرى. لذلك ، سيتطلب الأمر حقًا قدرًا معينًا من الوقت للانتهاء.

بمجرد الانتهاء من كليهما ، ستتمكن بعد ذلك من المطالبة بالمكافأة بالرجوع إلى appKarma والنقر على العرض مرة أخرى.

الشيء الجيد في كيفية بناء فرصة الكسب هذه هو أنك ستتلقى مكافآت إضافية إذا قررت الاحتفاظ بالتطبيق وتشغيله كل يوم.

هذه طريقة جيدة لكسب مكافآت إضافية. لكنني أقترح عليك القيام بذلك فقط إذا كنت تحب التطبيق الذي قمت بتنزيله حقًا لأن الاحتفاظ بالكثير من التطبيقات سيؤدي حقًا إلى استهلاك مساحة تخزين جهازك المحمول.


الخيار 2 - مشاهدة مقاطع الفيديو


يمكنك كسب مكافآت إضافية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على appKarma.

الفرضية في الحقيقة بسيطة للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الفيديو في التطبيق والنقر فوق العرض. قم بإنهاء مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي سيتم تشغيلها. بمجرد القيام بذلك ، سوف تتلقى المكافأة الموعودة.

تتراوح المكافأة من 1 إلى 5 نقاط اعتمادًا على مدة الفيديو. وكما هو موضح في الصورة أعلاه ، قد تتأخر المكافآت من وقت لآخر. لذلك لا تقلق إذا لم ينعكس ذلك في حسابك على الفور.

لن يكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو لمشاهدتها كل يوم. لذلك ، إذا تلقيت عرض فيديو في أي وقت ، أقترح عليك إكماله لكسب المزيد من النقاط.

الخيار 3 - استطلاعات الرأي


هناك العديد من الاستطلاعات الرأي التي تدفع بشكل جيد في هذا التطبيق. ما عليك سوى ملئها.


الخيار 4 - رمز إحالة appKarma + برنامج الإحالة


يكافئك appKarma أيضًا على دعوة الأصدقاء للانضمام إلى المنصة ويمكنك أيضًا الحصول على مكافأة إذا انضممت باستخدام رمز إحالة من شخص عضو بالفعل.

عندما تدعو صديقًا للانضمام إلى التطبيق ويصبح عضوًا ، ستحصل على عمولة 30٪ من أرباحه. لذلك ، إذا أكملوا عرضًا بقيمة 100 نقطة ، فستحصل على 30 نقطة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها برنامج الإحالة الخاص بهم.

إنه برنامج إحالة لائق ، ولكن عليك التأكد من أن الأشخاص الذين تدعوهم هم الأشخاص المهتمون حقًا بالتطبيق لأنك لن تكسب أي شيء منه إذا لم يصبحوا أعضاء نشطين.

ويصبح البرنامج أفضل لأنه لا يمكنك أن تكسب فقط من خلال دعوة الآخرين. ستحصل أيضًا على مكافأة إذا انضممت من خلال رابط دعوة أو باستخدام رمز قسيمة الإحالة.

نظرًا لأنني عضو بالفعل ، يمكنك الانضمام باستخدام رمز الإحالة الخاص بي وتمكنت من الحصول على رابط دعوة خاص يمنحك 300 نقطة مجانًا على الفور.

للحصول على هذه النقاط ، ما عليك سوى استخدام رمز الإحالة التالي عند التسجيل: mghiboub

يمكنك أيضًا الانضمام فقط من خلال زر الانضمام في نهاية هذه المراجعة حيث أن هذا رابط دعوة يمنحك تلقائيًا نقاطك المجانية.

انقر للانضمام إلى appKarma واحصل على 300 نقطة مجانية.


كيف يقومون بالدفع لك؟


الآن بعد أن عرفت ما الذي يقدمه تطبيق فرص الكسب ، فإن الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته حول هذا التطبيق هو كيف سيدفع لك.


كل نشاط تقوم به سوف يكسبك عددًا معينًا من النقاط. يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط التي حصلت عليها واستبدالها بمكافآت. يمكنك إما اختيار تحويل نقاطك إلى نقد من خلال PayPal أو استبدالها ببطاقات هدايا.

إذا اخترت تحويل النقاط إلى نقد عبر PayPal ، فستحتاج إلى 13500 نقطة على الأقل لسحب 10 دولارات. يمكنك أيضًا اختيار سحب 25 دولارًا و 50 دولارًا. بالطبع ، كلما زاد المبلغ ، زادت النقاط المطلوبة.

إذا اخترت تحويل نقاطك إلى بطاقات هدايا ، فستحتاج فقط إلى 6000 نقطة لاسترداد بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات.

الشيء الجيد في هذا الاختيار هو (بصرف النظر عن الحد الأدنى للدفع) ، يحتوي appKarma على مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا التي يمكنك الاختيار من بينها. لكن فقط كن على دراية ببطاقات الهدايا التي يمكنك الحصول عليها تعتمد على البلد الذي تعيش فيه.

ستتلقى عددًا معينًا من النقاط لاسترداد المكافأة. على سبيل المثال ، إذا اخترت استرداد مبلغ PayPal بقيمة 10 دولارات ، فستتلقى 675 نقطة ، والتي ستُعاد إلى حساب appKarma الخاص بك. لذلك ، فهو نوع من العمل مثل مكافأة استرداد النقود.

هذا ، في رأيي ، هو ما يميز appKarma عن تطبيقات الجوال الأخرى الموجودة اليوم. لا تقدم العديد من التطبيقات (إن وجدت) هذا النوع من نظام المكافآت.

بشكل عام ، المكافآت التي يمكنك الحصول عليها رائعة بالتأكيد. تحتاج فقط إلى التعود على نظام النقاط حيث قد يكون من المربك بعض الشيء حساب مقدار النقاط التي تستحقها حيث يعتمد ذلك على وقت حصولك على أرباحك.

عليك ، على سبيل المثال ، إنفاق 13500 نقطة لسحب 10 دولارات من PayPal نقدًا. ولكن إذا انتظرت سحب 50 دولارًا ، فما عليك سوى دفع 50000 نقطة. لذلك غالبًا ما يكون من المفيد الانتظار حتى تكسب المزيد. لكن بشكل عام ، تبلغ قيمة 1000 نقطة حوالي 1 دولار.

إذا كنت تفضل سحب أرباحك بسرعة ، أقترح عليك التحقق من مواقع الاستطلاعات الأسرع ربحًا بدلاً من ذلك.


كم من المال يمكنك ان تجعل؟


مع هذا النوع من التطبيقات ، يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها في الغالب على مدى نشاطك.

نظرًا لوجود الكثير من العروض التي يمكنك القيام بها على أساس منتظم ، فسوف يتلخص الأمر حقًا في مقدار الوقت الذي ستقضيه في هذا التطبيق ومدى نجاح appKarma في الدفع.

ستكافئك معظم العروض بنقاط بالمئات. لذا ، من الناحية الموضوعية ، فإن appKarma لا يدفع لك مقابل مادي. لكن ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك استثمار قدر معين من الوقت لمجرد إكمال العرض.

لذلك لن يكون الربح بهذه السرعة - ولكن القوة الكبيرة لـ appKarma هي أنه يمكن أن يكون من الممتع أن تكسب كما هو الحال في الغالب من خلال ممارسة الألعاب التي تربحها.

لذلك ، إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الهاتف المحمول ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك لأنها قد تكون طريقة رائعة لكسب المزيد قليلاً في نفس الوقت الذي تستمتع فيه بممارسة الألعاب.


هل يمكنك استخدامه على سطح المكتب؟


كما ذكرت في بداية هذه المراجعة ، هذه منصة للجوال فقط. لذلك ، يمكنك استخدامه فقط على جهاز محمول.

ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة في تطبيقهم هي أنه متاح فقط للتنزيل على أجهزة Android.

إذا كنت من مستخدمي iOS ، فستظل قادرًا على الانضمام إلى النظام الأساسي ، ولكن سيتعين عليك استخدامه من خلال متصفح Safari الخاص بك. لذلك ، يعد التطبيق أكثر ملاءمة للاستخدام على جهاز Android من جهاز iOS.


من يمكنه الانضمام إلى appKarma؟


يمكن لأي شخص لديه جهاز محمول يمكنه الاتصال بالإنترنت أن يصبح عضوًا في appKarma.

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق الهاتف المحمول (إذا كنت تستخدم جهاز Android). بمجرد تثبيته ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق.

بعد ذلك ، يمكنك إكمال عملية التسجيل بالذهاب إلى قسم حساباتهم.

يعد التسجيل في الواقع اختياريًا حيث ستتمكن من استخدام التطبيق دون القيام بذلك. ميزة التسجيل هي أنك ستتمكن من استخدام نفس الحساب على أجهزة محمولة مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على مكافأة صغيرة مقابل القيام بذلك أيضًا. لذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام أجهزة Android مختلفة ، أقترح عليك التسجيل.

شيء واحد يجب ملاحظته حول عضوية appKarma هو أنه إذا كان لديك نظام أساسي يسمح لك بالترويج لرابط الإحالة الخاص بك (مثل قناة Youtube ، أو مدونة ، أو حساب Instagram ، وما إلى ذلك) ، فيمكنك بالفعل التقدم بطلب للحصول على عضوية VIP.

عندما تصبح عضوًا في VIP ، سيكون لديك إحالات غير محدودة ، وستتلقى المزيد من أرباح الإحالة الخاصة بك وستتلقى رابط دعوة مخصصًا باسم المستخدم الخاص بك.

لذلك ، إذا كنت مؤهلاً لذلك ، أقترح عليك التقدم بطلب للحصول على عضوية VIP. يمكن أن تكون طريقة جيدة لزيادة أرباحك على هذا التطبيق.


إذا كان لديك أي أسئلة ، فسأكون سعيدًا بالإجابة. فقط اتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة أو يمكنك إضافة تعليق أدناه.

لتلقي المزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال من الإنترنت أو المنح الدراسية ، قم بالاشتراك (subscribe) عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني للأسفل ثم انقر فوق اشتراك (submit)

٤٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page