top of page
  • M. Ghiboub

Respondent, منصة رائعة تجعلك تكسب 140 دولارًا أو أكثر في الساعة مقابل مشاركة أفكارك القيمة

تاريخ التحديث: ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١

المشاركة في الاستطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت هو أمر شائع هذه الأيام. لقد عثر نا مؤخرًا على موقع ينقل الاستطلاعات الرأي إلى مستوى عالٍ من حيث الدفع و قررنا كتابة موضوع حوله.


إنه موقع ويب ينشئ روابط بين شركات في جميع أنحاء العالم التي تتطلع إلى إجراء دراسات بحثية مع مشاركين مؤهلين. إنهم يبحثون بشكل أساسي عن الأشخاص ذوي الخبرة في تكنولوجيا المعلومات (IT)، والأعمال التجارية (Business)، والتسويق (Marketing)، والهندسة المعمارية ، والإدارة والعديد من المجالات الأخرى. يمكنك كسب 140 دولارًا في الساعة. لاحظ أن الشركات التي تقوم بالدراسات تبحث عن مجموعة معينة من الأشخاص. هذا يمكن أن يجعل من الصعب أن يتم اختيارك للدراسات.


ما هو Respondent؟


يربطك Respondent بالشركات التي تحتاج إلى أشخاص لإجراء دراسات بحثية مثلك.

هذه الدراسات البحثية عبارة عن مقابلات ( online interviews) يتم إجراؤها عبر الهاتف أو Zoom أوSkype أو تكون "غير خاضعة للإشراف" ، مما يعني الاستبيان الذي تكمله بنفسك.


لا يختار Respondent الأشخاص للدراسات البحثية. لكن تأتي الشركات إليهم بحثًا عن مشاركين ويقوم Respondent بتزويدهم بالمعلومات حول المرشحين المحتملين. ثم تختار الشركات من سيشارك في الدراسة.


هذا يعني أنه يمكنك التقدم للعديد من الدراسات قبل اختيارك. لمجرد أنك مؤهل لا يعني أنه سيتم اختيارك للمشاركة.


ولا يتم الدفع لك للتقديم ، بل يتم الدفع لك فقط إذا تم اختيارك واستكملت الدراسة. كلما زادت المعلومات التي تقدمها إلى Respondent، زادت احتمالية مطابقتك مع فرص الدراسات البحثية.


يدعي موقع Respondent أنه يمكنك جني 140 دولارًا في الساعة في المتوسط. قبل التقدم للدراسة ، ستعرف مدة الدراسة ومبلغ الدفع.


ضع في اعتبارك أنه قد يكون من الصعب أن يتم اختيارك للدراسات ، لذا فهو حقًا أموال إضافية ، وليس شيئًا يمكن الاعتماد عليه للحصول على دخل ثابت.


كيفية التسجيل Respondent

عند الضغط على رابط التسجيل هنا، سيطلبون معلومات أساسية مثل اسمك ورقم هاتفك وموقعك ، حتى تتمكن من فتح حسابك.

يُطلب منك بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. يتم إرسال رمز إلى هاتفك للدخول إلى الموقع للتحقق من هويتك.


بعد ذلك ، يُطلب منك بعض المعلومات الأساسية.


بعد ذلك ، تصبح الأسئلة شخصية أكثر. مطلوب منك:

جنسك

خلفية عرقية

مستوى التعليم

المدينة التي تعيش فيها

حالة التوظيف (بدوام كامل ، بدوام جزئي ، إلخ)

الصناعة التي تعمل فيها

مستوى الأقدمية لديك في العمل

اسم الشركة التي تعمل بها

عنوان وظيفي

دورك في العمل

حجم شركتك

يُطلب منك أيضًا إرسال بريد Paypal الإلكتروني الخاص بك حتى يتمكنوا من الدفع لك عند اختيارك للدراسة.


مطلوب صورة أيضًا قبل أن تتمكن من التقدم لأي دراسات. يمكنك أيضًا ربط ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك (LinkedIn, Facebook...)، والتي من المفترض أن تزيد من فرص اختيارك.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم تقديم جميع المشاريع البحثية التي تناسبك ، بناءً على بياناتك. يمكنك أيضًا تصفح الدراسات المتاحة للعثور على الخيارات التي تهمك.

يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على إحدى الدراسات الموضحة في قائمتك. أو يمكنك تصفح المستجيب للدراسات التي قد تهمك.


كيف يمكنني التقدم للمشاريع؟


عند تسجيل الدخول إلى Respondent ، سترى قائمة بالفرص التي يعتقد Respondent أنك قد تكون مناسبًا لها. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تصفح الموقع للبحث عن المزيد من المشاريع.


يوضح كل مشروع المدة التي يستغرقها إكماله وما يدفعه ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد التقديم. هناك أوصاف موجزة لمساعدتك في معرفة المزيد عن المشروع قبل اتخاذ القرار.


عندما ترى مشروعًا يعجبك ، يمكنك النقر للتقديم. ستقوم بعد ذلك بملء استبيان فحص موجز. يستغرق ذلك عادةً خمس دقائق أو أقل وهو مصمم لمساعدة الشركات في العثور على الأشخاص المناسبين للدراسات البحثية الخاصة بهم.


يمكنك ملء ثلاثة استبيانات فحص كل 24 ساعة.

تدفع الشركات مبالغ كبيرة مقابل ردود المشاركين في الدراسة ، لذلك يجب أن تتأكد من حصولهم على الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على آرائهم بالفعل.


هذا يختلف عن المواقع الأخرى التي تدفع مقابل الاستطلاعات. عادة ، يمكنك ملء أي استطلاع تريده دون حدود ، ولكنك ستربح بضعة سنتات فقط لكل استطلاع.


هنا لديك القدرة على كسب الكثير من كل استطلاع ، لكن فرص التأهل للاستطلاع أقل بكثير.


عندما تتقدم بطلب للحصول على دراسة ، ستحصل على نتيجة مطابقة عند التقدم للدراسات ، والتي ستظهر لك نطاقًا من 0 بالمائة إلى 100 بالمائة مؤهل.


كلما كنت مؤهلاً للحصول على فرصة ، زادت احتمالية اختيارك. لكن الحصول على تطابق بنسبة 100 في المائة لا يضمن اختيارك للاستطلاع.


قد تضطر إلى التقدم للعديد من الدراسات قبل اختيارك لدراسة واحدة ، وقد يتم رفضك للعديد من الفرص التي تريدها أو تعتقد أنك مناسب لها.


هذه هي طبيعة الموقع فقط ، ومن المهم الاستمرار في التقدم للحصول على أي فرص تشعر فيها أنك مؤهل. هذه هي الطريقة لكسب المزيد عند الاشتراك في المستجيب.


من يمكنه الانضمام إلى Respondent؟

يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر الانضمام إلى المستجيب. تستهدف معظم الدراسات البحثية الأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة ، ولكن هناك العديد من المشاريع المفتوحة للمتقدمين الدوليين.


إذا كنت في بلد آخر غير الولايات المتحدة ، فلن يتم منعك من الاشتراك. قد لا ترى العديد من الفرص للدراسات البحثية. يمكنك التحقق من المستجيب لمعرفة الفرص المتاحة لك.


كيفية تعظيم أرباحك


لكسب أموال إضافية مع المستجيب ، يجب أن تكون استباقيًا.


تأكد من تسجيل الدخول بشكل متكرر وإلقاء نظرة ، حتى تتمكن من معرفة ما يوجد لتقديم طلب للحصول عليه. بهذه الطريقة ستكون لديك فرصة أكبر للحصول على فرص جيدة ، والتي ستغلق بعد تقديم عدد كافٍ من الأشخاص وقبولهم.


يمكنك التقدم لما يصل إلى ثلاث دراسات في اليوم. كلما تقدمت أكثر كلما زادت فرصك في أن يتم اختيارك لدراسة بحثية.


يمكن أن تمتلئ الدراسات بسرعة ، وتملأ الدراسات البعيدة بشكل أسرع من الدراسات الشخصية. إذا رأيت أن الفرصة التي تعجبك لا تزال مفتوحة ، فاملأ استطلاع عامل الفرز في ذلك الوقت.


لا تنتظر وتعود لاحقًا ، معتقدًا أنك ستنتقل إليه في ذلك المساء أو في عطلة نهاية الأسبوع. بحلول ذلك الوقت من المحتمل أن تكون ممتلئة. قرر بسرعة لتعظيم فرصك في النجاح.


هل Respondent شرعي؟

نعم Respondent هو شركة شرعية تتطابق مع الشركات التي تتطلع إلى استكمال الدراسات البحثية مع المشاركين. تدفع الشركات مقابل هذا النوع من البحث.


فإن الشركة ، وليس Respondent ، هي التي تدفع لك في الواقع. Respondent يسهل العملية فقط.


يتم الدفع عبر Paypal مباشرة من الشركة التي بدأت الدراسة. يساعد النظام الأساسيRespondent في تتبع جميع الاستطلاعات التي أكملتها بالإضافة إلى حالة المدفوعات.

تم دفع أكثر من 10 ملايين دولار للأشخاص الذين سجلوا للمشاركة في الدراسات البحثية عبر Respondent. لذلك في حين أنه



هل المستجيب يستحق كل هذا العناء؟


بالتأكيد! من المؤكد أن الاشتراك في Respondent يستحق كل هذا العناء لأي شخص يتطلع إلى جني أموال حقيقية من البحث. إنها حقًا عملية سهلة ويمكنك البدء في التقدم بطلب للحصول على الأشياء على الفور.


نعم ، إنه أمر محبط عندما لا يتم اختيارك لشيء ما ، ولكن استمر في المحاولة واستمر في التقدم.


لن يكون إجراء الاستطلاعات والمشاركة في الدراسات البحثية دخلًا بدوام كامل ، ولكن إذا كنت ترغب في جني بعض المال بدوام جزئي أو أموال إضافية ، فإن Respondent هو إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك.


هل سبق لك أن جربت Respondent؟ هل تم اختيارك لأية دراسات؟


إذا كان لديك أي أسئلة ، فسأكون سعيدًا بالإجابة. فقط اتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة أو يمكنك إضافة تعليق أدناه.


لتلقي المزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال من الإنترنت أو المنح الدراسية ، قم بالاشتراك (subscribe) عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني للأسفل ثم انقر فوق اشتراك (submit).

٢٬٦٣٧ مشاهدةتعليق واحد (١)

1 Kommentar


هل أنت قلق بشأن ما يقوله شريكك على فايبر؟ هل تعتقد أنهم ربما يتحدثون إلى شخص آخر خلف ظهرك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى تعلم هل الفايبر مراقب. باستخدام viber ، من السهل إرسال الرسائل وإجراء المكالمات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ولكن من السهل أيضًا على الآخرين رؤية رسائلك ومكالماتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كان لديهم حق الوصول إلى حساب فايبر الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا معرفة كيفية التجسس على فايبر شخص آخر. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها التجسس على فايبر شخص آخر. يمكنك استخدام تطبيق viber للتجسس ، أو يمكنك استخدام تطبيق تتبع فايبر ، أو يمكنك استخدام تطبيق مراقبة فايبر.

Gefällt mir
Post: Blog2_Post
bottom of page