top of page
  • صورة الكاتبFelous

منصة Swash تمكنك من الربح من بياناتك الشخصية والحفاظ على خصوصيتك

تاريخ التحديث: ١١ مارس ٢٠٢٣

منصة رقمية تمكّن المستخدمين من الحصول على مكافآت في شكل عملات Swash عن طريق مشاركة بيانات التصفح الخاصة بهم، مع الحفاظ على خصوصيتهم. إنها شبكة بيانات لامركزية تتيح للمستخدمين تحويل بياناتهم الشخصية إلى أموال. للاستخدام منصة Swash، يمكن للمستخدمين توصيل متصفح الويب الخاص بهم بالمنصة، التي تجمع بيانات التصفح الخاصة بهم، وتجعلها مجهولة، وتجمعها مع بيانات المستخدمين الآخرين. بعد ذلك، تبيع Swash هذه البيانات المجهولة للمشترين من الطرف الثالث مثل المسوقين والمعلنين.



يتلقى المستخدمون حصة من الإيرادات التي تولدها بيع بياناتهم على شكل عملات Swash، والتي يمكن تبادلها على مختلف بورصات العملات المشفرة أو استخدامها لشراء المنتجات والخدمات من شركاء Swash. تولي Swash أهمية كبيرة لخصوصية المستخدم وأمان البيانات. تستخدم المنصة تشفير نهاية إلى نهاية لحماية بيانات المستخدمين، وتجمع بيانات التصفح التي هي مجهولة تمامًا ولا يمكن تتبعها إلى أي شخص محدد. تم إنشاء عملات Swash على سلسلة الكتل Ethereum وتتبع معيار ERC-20، مما يتيح التكامل السهل مع منصات Ethereum الأخرى والمحافظ. إجمالي إمدادات عملات Swash محدود إلى 1 مليار عملة، مع تخصيص 40٪ للبيع الأولي للعملات و 30٪ محجوزة للتطوير المستقبلي والشراكات.

تتضمن Swash أيضًا نظام حوكمة يسمح لحائزي العملات بالتصوي تصويت على القرارات الهامة المتعلقة بتطوير واتجاه المنصة. ويضمن هذا أن لدى المجتمع صوت في نمو المنصة وتطورها. بشكل عام، تهدف Swash إلى إحداث تغيير في سوق البيانات التقليدية من خلال تمكين المستخدمين من تحويل بياناتهم إلى أموال مع الحفاظ على خصوصيتهم. تطمح المنصة إلى خلق اقتصاد للبيانات أكثر شفافية وعدالة. لمزيد من المعلومات

يرجى الانضمام هنا: https://swashapp.io/

إذا كان لديك أي أسئلة ، فسأكون سعيدًا بالإجابة. فقط اتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة أو يمكنك إضافة تعليق أدناه.

لتلقي المزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال من الإنترنت أو المنح الدراسية ، قم بالاشتراك (subscribe) عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني للأسفل ثم انقر فوق اشتراك (submit)


٧ مشاهدات٠ تعليق
Post: Blog2_Post
bottom of page