top of page
  • صورة الكاتبFelous

AttaPoll, تطبيق رائع لكسب المال من خلال استطلاعات الرأي

تاريخ التحديث: ٢ أكتوبر ٢٠٢١

التطبيق الجوال AttaPoll ، متاح في جميع أنحاء العالم على نظامي iOS و Android ، والذي يتيح لك كسب المال من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي السهلة.في هذه المقالة ، سوف تكتشف كيفية عمل AttaPoll ، والمقدار النقدي الذي تتوقع أن تربحه باستخدامه.



كيف يعمل تطبيق AttaPoll؟


عملية التسجيل سهلة للغاية. ما عليك سوى تحميل التطبيق من هنا (تحميل) ، ثم الاختيار Google Play أو Apple Store لتنزيل تطبيق Attapoll والموافقة على البنود والشروط وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، وبذلك تكون قد انتهيت.

من هناك ، سترى قائمة من الاستطلاعات التي تكون مؤهلاً للإجابة عليها. في كل استطلاع ، سترى المكافأة المعروضة بالدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى الوقت المقدر لإجراء الاستبيان. ستستغرق استطلاعاتك الأولى أقل من دقيقة واحدة ، وستتعلق بالمعلومات الديموغرافية الخاصة بك. يمكنك إكمال العديد من الاستطلاعات أو أقلها كما يحلو لك.


يوجد زر "التحقق من الرصيد" أسفل لوحة التحكم الرئيسية ، والذي سينقلك إلى صفحة توضح مقدار الأموال الموجودة في حسابك. تتيح لك هذه الصفحة أيضًا صرف أرباحك بمجرد وصولك إلى حد السحب المطلوب.


استطلاعات رأي AttaPoll


يتم تعيين أسئلة الاستطلاع من قبل عملاء Attapoll الذين يبحثون عن أبحاث السوق حول مكانتهم. على هذا النحو ، تستند الاستطلاعات على مجموعة واسعة من الموضوعات.

يمكنك تصفية صفحتك بحيث تظهر استطلاعات ذات طول معين فقط. هذه ميزة فريدة نسبيًا ويمكن أن تساعدك إذا ضغط عليك الوقت.

في بداية الاستبيان ، ستطرح عليك بعض الأسئلة المؤهلة للتأكد من أنك من النوع الذي يريد العميل إجابات منه. إذا لم تكن كذلك ، فسيتم استبعادك من الاستطلاع دون منحك الفرصة لإكماله. لن يتم كسب أي أموال في هذه الحالة.


ما هي المكافآت المتوفرة مع AttaPoll؟


بمجرد أن تربح 3 دولارات على الأقل ، يمكنك طلب دفعة نقدية لحسابك على PayPal مع دفع سريع جدا.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت قد حصلت على 2.5 دولارات على الأقل ، يمكنك طلب دفعة نقدية لحسابك على Revolut.

إذا كنت تشعر بالسخاء ، فيمكنك أيضًا اختيار التبرع بأرباحك للجمعيات الخيرية بمجرد أن تربح 2.5 دولارات واحدًا على الأقل.

يمكنك أيضًا اختيار Gift cards.


ما مدى سرعة ربح المكافآت مع AttaPoll؟


ستحتاج إلى التحلي بالصبر الشديد مع AttaPoll من أجل كسب مكافآت كبيرة ، على الرغم من أن المستخدمين ذوي الخلفيات أو المهن المطلوبة قد يواجهون مستوى أعلى من النجاح مع التطبيق. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قد ترغب في التفكير في السرعة التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال مواقع الاستطلاعات المدفوعة الأخرى والبحث عن خيارات أخرى.


إذا كان لديك أي أسئلة ، فسأكون سعيدًا بالإجابة. فقط اتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة أو يمكنك إضافة تعليق أدناه.


لتلقي المزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال من الإنترنت أو المنح الدراسية ، قم بالاشتراك (subscribe) عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني للأسفل ثم انقر فوق اشتراك (submit).

٥٨٧ مشاهدةتعليق واحد (١)
Post: Blog2_Post
bottom of page