top of page
  • صورة الكاتبFelous

موقع ySense ، طريقة رائعة و سهلة لكسب المال (حوالي 500 دولار شهريا) بواسطة الإنترنت

تاريخ التحديث: ١٢ سبتمبر ٢٠٢١


تم إنشاء ySense لإتاحة الفرص للأشخاص من كل ركن من أركان الأرض. ببضع نقرات فقط ، يمكنك البدء في كسب المال على ySense وأنت مرتاح في منزلك. وإذا بدت لك هذه العملية غامضة ، فموقع فلوس (Felous) هنا لتوضيح أي أسئلة قد تكون لديك.



خلال هذا المنشور ، موقع فلوس (Felous) سيوجهكم و يخبركم بمدى سهولة البدء في جني الأموال اليوم! سواء كانت الاستطلاعات هي مصدر قوتك أو كنت تبحث عن بعض المهام البسيطة ، يمكنك معرفة كيفية البدء هنا!


سجل!

قبل أن نتعمق في أي تفاصيل ، فإن أول شيء عليك القيام به لفهم منصة ySense هو التسجيل. فقط من خلال التسجيل يمكنك الوصول إلى مئات الاستطلاعات والعروض والمهام المتاحة على منصتهم. للتسجيل انقر هنا تسجيل

إنه مجاني تمامًا ، وبمجرد التسجيل ، فإنك تفتح الباب لفرص لا حصر لها لتحقيق الأرباح. تأكد من الاطلاع على المهام والاستطلاعات والعروض الحالية حتى تشعر بالراحة مع النظام الأساسي. سيساعدك هذا في الحصول على فهم أفضل لما يدور حوله الموقع. الرابط ySense.



لا تحتاج إلى أي خبرة وهو متوفر بالعديد من اللغات. يمكنك أن تكسب ما بين 10 إلى 40 دولارًا في اليوم و ذلك على مقدار الوقت الذي تقضيه في الإجابة على الاستطلاعات.

للتسجيل ، كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني وأن تقدم بعض المعلومات عن نفسك مثل اسمك وبلد إقامتك.


هناك طرق متعددة للكسب

المفتاح لفهم كيفية عمل ySense هو فهم حقيقة أنه لا توجد طريقة صحيحة واحدة لكسب المال من خلال منصتنهم. تقدم منصة ySense مجموعة متنوعة من الوسائل لكسب المال. خيارات الكسب الأساسية الثلاثة التي تقدمها المنصة لمستخدميه هي: العروض والمهام والاستطلاعات.



بمجرد أن تشعر بالراحة مع النظام الأساسي ، فمن المؤكد أنك ستجد طريقتك المفضلة للربح. إليك المزيد من المعلومات حول بعض خيارات الربح:


العروض: يكمل المستخدم العروض ويختبر المنتجات ويشاهد مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

المهام: يكمل المستخدم مهام بسيطة عبر الإنترنت مثل تصنيف الصور أو إجراء عمليات بحث على Google.

الاستطلاعات: يكمل المستخدم الاستبيانات عبر الإنترنت لتنمية مجموعة أبحاث الشركة أو تقديم مداخلات و ملاحظات قيمة.


من أين تأتي الأموال؟

غالبًا ما يُطرح السؤال حول مصدر كل هذه الفرص والإجابة ليست معقدة كما قد تبدو. تتعاون ySense ببساطة مع شركات الأبحاث الشهيرة التي تحتاج إلى مساعده و راي العملاء مثل Peanut Labs و Pollfish و Speak Up.


تتعاون ySense مع هذه الشركات لتقديم مجموعة متنوعة من المكافآت ، مثل الأرباح النقدية ، لمشاركيها المخلصين.


متى وكيف يتم الدفع لي؟

أفضل شيء في ySense هو أنه يمكنك اختيار طريقة الدفع لك. يمكنك اختيار أن يتم الدفع لك بصيغة إلكترونية مثل:


• باي بال PayPal

• بايوني Payoneer

• سكريل Skrill

• بطاقة Tango


بطاقه الدفع الالكترونيه أيضا متوفرة. إذا اخترت طريقة دفع إلكترونية ، فيمكنك السحب يوميًا.


لماذا تفعل ySense ذلك؟

في ySense متحمسون لتوفير وسائل ملائمة للدخل للأشخاص في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب تقدم النظام الأساسي الأكثر موثوقية وفعالية للاستطلاعات والمهام والعروض المدفوعة عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتمًا بأن تصبح واحدًا من العديد من مستخدمي ySense لكسب الدخل من منازلهم المريحة ، فقم بالتسجيل في هذا الرابط ySense


إذا كان لديك أي أسئلة ، فسأكون سعيدًا بالإجابة. فقط اتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة أو يمكنك إضافة تعليق أدناه.

لتلقي المزيد من النصائح حول كيفية جني الأموال من الإنترنت أو المنح الدراسية ، قم بالاشتراك (subscribe) عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني للأسفل ثم انقر فوق اشتراك (submit)

٢٤٦ مشاهدةتعليق واحد (١)
Post: Blog2_Post
bottom of page